The smart Trick of المرأة الإماراتية That Nobody is Discussing

Wiki Article



استشارات الرضاعة الطبيعية- مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

وأشارت إلى الدور المميز لحملة الشيخة فاطمة الإنسانية العالمية، والتي قدمت نقلة نوعية في مجال تمكين المرأة في مجالات العطاء الإنساني في الوطن العربي، في نموذج مبتكر يعد الأول من نوعه في المنطقة.

ولطالما كانت المرأة منذ تأسيس الدولة شريكاً أساسياً في عملية البناء والتنمية، محصنة بدعم كامل من الدولة لخلق نظام بيئي متكامل يحتضن إبداعاتها وطموحاتها، ما أسهم في تحقيق العديد من الإنجازات البارزة تفخر بها المرأة الإماراتية اليوم. دعم لا محدود

وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة هي المسؤولة عن النشر باستمرار وإدارة محتويات الصفحات على منصات وسائل الاعلام الاجتماعية.

وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة تتبع الدليل الإرشادي للمشاركة الرقمية الصادر من قبل الحكومة الإلكترونية الاتحادية.

وتم تخصيص أول احتفال للاحتفاء بالمرأة الإماراتية العاملة في صفوف القوات المسلحة تقديرا وتثمينا لدورها البطولي وتضحياتها وعطاءاتها النبيلة والشجاعة في هذا الميدان.

وجاءت فكرة تخصيص يوم وطني للمرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة تأكيداً على التزام حكومة الإمارات وإيمانها بالدور الفاعل للمرأة في بناء المجتمع وقدرتها على تخطي الصعاب، واعترافاً بإسهاماتها التنموية المختلفة، ودفعها نحو مواصلة تحقيق أعلى المكاسب لها ولمجتمعها.

رسائل غامضة من أحمد سعد وعلياء بسيوني.. هل عادت المياه لمجاريها؟

وتحتفل جميع الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص بهذا اليوم.

وثمن معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي رعاية القيادة الرشيدة ودعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات» شاهد المزيد لمسيرة المرأة الإماراتية المتطورة في المجالات كافة حتى أصبحت شريكاً مهماً في تحقيق تطلعات دولة الإمارات العربية المتحدة نحو مستقبل مستدام ومزدهر.

رابعاً: تنمية روح الريادة والمسؤولية وتعزيز مكانة المرأة الإماراتية في المحافل الإقليمية والدولية».

ويحمل شعار "نتشارك للغد" رسالة ملهمة هادفة فهو تعبير على أن تحقيق الاستدامة هو عملية تشاركية تتطلب تكاتف جهود الجميع .

من بين هذه المبادرات، برامج تهدف إلى تعزيز دور المرأة في التكنولوجيا والهندسة، مما يفتح أمامها أبوابًا جديدة للتطور والإبداع.

الإمارات تدين بشدة تصريح وزير إسرائيلي بشأن إقامة كنيس يهودي في المسجد الأقصى

Report this wiki page